منوعات

نسرين أمين سعيدة بحصد جائزتين

أعربت الفنانة المصرية نسرين أمين عن سعادتها بتكريمها أمس من مهرجان (World Arts Day)، حيث حصلت على جائزتين الأولى كأفضل ممثلة عن مسلسل (عائلة زيزو)، الذي قدمته مع النجم أشرف عبد الباقي، والثانية عن تميزها في مسلسل (الشارع اللي ورانا) للمخرج مجدي الهواري والمعروض حالياً على شاشة CBC.

قالت نسرين أن التكريمات التي تحصل عليها، تكلل المجهود الذي تبذله في الأدوار التي تقدمها وتجعلها دائماً في تحد أكبر خلال الأعمال المقبلة، مضيفة أنها تبحث دائماً عن تقديم أدوار مختلفة تعلق مع الجمهور مؤكدة أنها تعتز بتجربتها في مسلسلي (عائلة زيزو) و(الشارع اللي ورانا) والتي ظهرت فيهما بشكل جديد تماماً عليها.

وتحقق شخصية ثناء التي تجسدها نسرين في مسلسل (الشارع اللي ورانا) ردود أفعال متميزة من الجمهور لما بها من تفاصيل كثيرة حيث ظهرت في أولى الحلقات بخفة ظل كبيرة، إلا أن ذلك كان ورائه دراما أكبر في حياتها السابقة التي كانت دائماً من تهرب من تذكرها، واعتبرها الجمهور الأفضل في العمل من ناحية الآداء.

وتصور نسرين حالياً دورها في مسلسلي (عزمي وأشجان) مع حسن الرداد وايمي سمير غانم وسمير غانم ومحمد ثروت وإخراج اسلام خيري، وتقدم فيه شخصية نصابة بشكل كوميدي، و(ممنوع الاقتراب أو التصوير) مع زينة وفتحي عبد الوهاب وإخراج زياد الوشاحي وتجسد فيه دور ممثلة، ومقرر عرض العملين في شهر رمضان المقبل.

Facebook Comments

السابق
هذا ما حدث في انتخابات لبنان 2018
التالي
محمد هنيدي يفاجئ الجميع !!